الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم كارثي لـ كورتوا بعد هدف مايوركا في ريال مدريد

محمد الشويمي

00:31 20/10/2019

موقع سبورت 360 – أنهى فريق نادي ريال مدريد الشوط الأول من مباراته خارج الأرض ضد ريال مايوركا متأخراً في النتيجة بهدف واحد مقابل لا شيء.

ويحل الميرينجي ضيفاً ثقيلاً على مايوركا في مباراة الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني، ويهدف المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لتحقيق الانتصار من أجل استعادة الصدارة التي انتزعها الغريم التقليدي، برشلونة، بعد فوزه الكبير على إيبار اليوم بثلاثية نظيفة.

كورتوا لا يستطيع الذود عن مرمى ريال مدريد بما يكفي !

شبكة أوبتا المختصة بالأرقام والإحصائيات نشرت إحصائية مثيرة جداً عقب دخول هدف مايوركا في الدقيقة 7 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب لاجو جونيور، تفيد بأن حارس تشيلسي الإنجليزي السابق استقبلت شباكه 9 أهداف من آخر 14 تسديدة على مرماه في اللوس بلانكوس !.

ويتلقى الحارس طويل القامة العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب تلقي شباكه العديد من الأهداف، وسخر البعض من معدل الأهداف الذي يسكن مرماه وقارنوه بالمعدل التهديفي لكريستيانو رونالدو النجم البرتغالي عندما كان يقود هجوم النادي الملكي !.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة