الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان: تدريب ريال مدريد مهمة لا تعرف الراحة

حسين زنون

20:08 14/10/2019

موقع سبورت 360 –  قال مدرب فريق ريال مدريد الإسباني ، زين الدين زيدان ، أن تدريب الفريق الملكي مهمة لا تعرف الراحة.

و حضر زيدان في مؤتمر دبي الرياضي للذكاء الاصطناعي ، في الإمارات العربية المتحدة و تحدث لوسائل الإعلام عن تدريب ريال مدريد.

زيدان: تدريب ريال مدريد لا يمنحني الوقت للراحة

و صرح زيدان قائلاً ” عندما تعمل في نادي مثل ريال مدريد و تكون مدرباً للفريق فإنك لا تملك أي وقت للراحة خاصة مع جدول مزدحم جداً من المباريات”.

و أكمل مفيداً ” لذلك فمن المهم للغاية أن تستمر في العمل مع لاعبيك و تتابع تطورهم و مستوياتهم ومواصلة السعي لتقديم الأفضل”.

و استطرد المدرب الفرنسي ” لا أحب الراحة ، عالم كرة القدم يستنفذ كل الوقت و يجب أن تكون في حالة تركيز تامة على عملك بشكل يومي ، و خاصة عندما تكون مدرباً لفريق تنافسي بحجم ريال مدريد”.

و يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن حامل اللقب برشلونة علماً بأن الكلاسيكو سيجمعهما في الجولة بعد المقبلة من المسابقة.

و على صعيد دوري أبطال أوروبا ، يملك الريال نقطة يتيمة في دور المجموعات بالتعادل مرة و الخسارة مرة دون تحقيق أي فوز حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة