الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل سيغيب لوكا مودريتش عن مباراة الكلاسيكو بسبب الإصابة؟

رامي جرادات

10:22 14/10/2019

أثارت إصابة لوكا مودريتش الذعر في ريال مدريد خلال مباراة منتخب بلاده كرواتيا ضد المنتخب الويلزي ضمن تصفيات يورو 2020، وذلك في ظل اقتراب مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة التي ستقام يوم السبت الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري.

وتعرض مودريتش لإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد تدخله على هاري ويلسون، واضطر لمغادرة الملعب بمساعدة اثنين من الطاقم الطبي لمنتخب كرواتيا، الأمر الذي خلق حالة من القلق لدى جماهير ريال مدريد والمدرب زين الدين زيدان.

هل سيغيب مودريتش عن مباراة الكلاسيكو

حتى الآن، ما زال النجم الكرواتي لم يخضع لأي فحوصات طبية دقيقة، لكن النظرة الأولية توضح أن إصابته تكمن في عضلات الفخذ، وسيخضع اللاعب لفحوصات شاملة عند عودته للعاصمة مدريد اليوم الاثنين.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، إصابة مودريتش لن تحرمه من خوض الكلاسيكو بنسبة كبيرة، حيث اتصلت إذاعة “ماركو نيكولا جيركان” مع أحد أعضاء الفريق التدريبي للمنتخب الكرواتي، وأكد أن إصابته ليست خطيرة كما يعتقد البعض”.

وقال العضو التدريبي في المنتخب الكرواتي للإذاعة الإسبانية “وفقاً للأطباء، تلقى مودريتش ضربة مؤلمة في عضلات الفخذ، ومن الطبيعي أن يشعر الناس بالقلق بخصوص مشاركته بالكلاسيكو، لكن الأمر لا يبدو خطيراً”.

ويبدو أن مودريتش لن يتمكن من خوض مباراة مايوركا القادمة بنسبة كبيرة جداً، لكن موقفه من المشاركة أمام جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا سيتم تحديده بشكل نهائي بعد خضوعه للفحوصات الطبية في العاصمة مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

الأكثر قراءة