الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيسكو يقرر الرحيل عن ريال مدريد في يناير

حسين زنون

17:16 12/10/2019

موقع سبورت 360 – قرر صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني ، إيسكو ، الرحيل عن كتيبة النادي الملكي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير 2020.

و أفادت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية اليوم السبت أن لاعب مالاجا السابق قرر الهروب من جحيم مقاعد بدلاء ريال مدريد في ظل نقص الفرص التي يحصل عليها من المدير الفني للفريق زين الدين زيدان.

اللاعب المنضم لسانتياجو بيرنابيو في 2013 عانى من أجل المشاركة مع كتيبة زيزو في الموسم الجاري و شارك في التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة واحدة ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

إيسكو يريد الرحيل هروباً من مقاعد بدلاء الريال

و أدرك إيسكو أهمية الحصول على أكبر عدد ممكن من الدقائق في ظل اقتراب انطلاق بطولة الأمم الأوروبية ” يورو 2020 ” و التي تبدأ بعد حوالي ثمانية أشهر.

و لذلك يطلب اللاعب الرحيل عن البيرنابيو في نصف الموسم الجاري حال استمراره في الابتعاد عن تشكيلة زيدان في المباريات المقبلة.

و كان أرسنال الإنجليزي قد تقدم بعرض وصلت قيمته إلى 40 مليون جنيه إسترليني لضم إيسكو في الميركاتو الصيفي الماضي دون أن ينجح في ضم اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

الأكثر قراءة