الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس يريد المشاركة مع إسبانيا في أولمبياد طوكيو!

رامي جرادات

04:34 10/10/2019

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد قرر المشاركة رفقة منتخب إسبانيا في بطولة أولمبياد طوكيو التي ستقام في 24 من شهر يوليو المقبل لعام 2020.

وبالعادة، لا يشارك نجوم كرة القدم الكبار في الأولمبياد، لأنها لا تعد بطولة مهمة في عالم الساحرة المستديرة مثل الرياضات الأخرى، ويشارك غالباً اللاعبين الشباب أو لاعبين لا يحظون بفرصة تمثيل المنتخب الأول في المباريات الرسمية والودية.

ويسمح القانون بمشاركة 3 لاعبين فقط تتجاوز أعمارهم 23 عاماً في كل منتخب، أما بقية اللاعبين فيجب أن تكون أعمارهم أقل من ذلك، وهذا ما يجعل البطولة غير مهمة للكثيرين لأنها تشبه بطولات الشباب إلى حدٍ كبير.

لماذا يريد راموس المشاركة؟

قائد الميرنجي مستعد للتضحية بإجازته الصيفية من أجل قيادة اللاروخا لتحقيق ميدالية المونديال، والهدف من ذلك هو الفوز بجميع الألقاب الممكنة في عالم كرة القدم، حيث حصد راموس لقب جميع البطولات سواء على صعيد الأندية أو المنتخب، وتبقى له تحقيق الميدالية الذهبية لإسبانيا.

وسبق لراموس أن توج مع إسبانيا بلقب اليورو مرتين، وحقق أيضاً لقب كأس العالم عام 2010، أما مع ريال مدريد، فقد حقق كل شيء من بطولات محلية وقارية وعالمية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة