الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب بلجيكا يرد على تقارير زيادة وزن هازارد

حسين زنون

00:06 10/10/2019

موقع سبورت 360- رد الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم على التقارير الصحفية التي تحدثت عن زيادة وزن نجم الشياطين الحمر إيدين هازارد.

و كانت وسائل الإعلام الإسبانية قد تحدثت مؤخراً عن زيادة وزن هازارد و كونها السبب في عدم ظهوره بالشكل المطلوب مع فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني.

هازارد قادر على صناعة الفارق دائماً

و دافع مارتينيز عن هازارد و حالته البدنية و قال في تصريحات صحفية ” هازارد لاعب قادر على صناعة الفارق سواء كان وزنه طبيعياً أم زائداً “.

و أضاف المدرب قائلاً ” هازارد شخص هادئ جداً ، إنه لاعب لا يطلب المجد الشخصي و موهبته لا تعتمد على وزنه ، لا علاقة للأمر بما يقدمه في الملعب”.

و ينال هازارد انتقادات في الفترة الأخيرة بسبب عدم ظهوره بالشكل الذي كان يتوقعه ريال مدريد منذ إنضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

و انتقل مدرب بلجيكا للدفاع عن بلجيكي آخر في صفوف ريال مدريد، تيبو كورتوا ، و قال ” إنه أفضل حارس مرمى في العالم بأسره”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة