الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل بيل يبدأ التنقيب عن فريقه الجديد

حسين زنون

21:22 09/10/2019

موقع سبورت 360- بدأ جوناثان بارنيت وكيل النجم الويلزي الدولي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ، التنقيب عن فريق جديد يلعب فيه موكله في الفترة المقبلة.

و تزداد حدة الشائعات التي تربط بيل بالرحيل عن النادي الملكي في الفترة الحالية في ظل اقتناعه بأنه لا يتلقى المعاملة المثالية من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

و أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء بأن بيل سيضغط من أجل الرحيل عن الفريق الملكي في منتصف الموسم الجاري ، عندما يفتح باب الميركاتو الشتوي أبوابه في يناير 2020.

بارنيت يسعى لإيجاد وجهة جديدة لبيل

و أكدت التقارير أن بارنيت سيبحث في الميركاتو عن فريق كي يلعب له أمير ويلز في النصف الثاني من الموسم الجاري تطبيقاً لأوامر لاعب ريال مدريد.

و يرغب بيل في الاستمرار في اللعب خلال مسيرته الكروية و لا يريد أن يبقى على قائمة الانتظار في ريال مدريد ، حبيساً لدكة بدلاء الفرنسي زيدان.

و لا يشعر لاعب توتنهام هوتسبر السابق بالسعادة في صفوف ريال مدريد و فقد رونقه و حظوظه في المشاركة بالمباريات مؤخراً و يريد أن يحصل على فرصة لإنعاش مسيرته الكروية عبر قمصان فريق آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة