الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشكلة تمنع هازارد من التألق مع ريال مدريد

حسين زنون

22:39 08/10/2019

موقع سبورت 360-  كشفت وسائل إعلام إسبانية النقاب عن مشكلة تمنع النجم البلجيكي إيدين هازارد من التألق مع فريقه ريال مدريد الإسباني هذا الموسم.

و انضم هازارد للنادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة وصلت قيمتها المالية إلى 100 مليون يورو.

وزن هازارد الزائد مشكلة في طريق تألقه

و لم يترك البلجيكي بصمة واضحة مع كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجاري و لم ينجح سوى في تسجيل هدفاً يتيماً مع الفريق حتى الآن.

و أشارت التقارير إلى أن هازارد مازال بعيداً عن وزنه المثالي الذي جعله واحداً من أفضل اللاعبين في العالم عندما كان لاعباً في الفريق اللندني.

و أوضحت الصحافة الإسبانية اليوم الثلاثاء أن إيدين يحتاج لفقد خمسة كيلوجرامات من وزنه في الفترة المقبلة من أجل الوصول لحالة بدنية مثالية.

و يعاني هازارد من مشاكل بدنية عديدة منذ فترة التحضير للموسم الجاري 2019 – 2020 بسبب الوزن الزائد ما أثر بشكل واضح على مردوده مع كتيبة زيزو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة