الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس يعادل رقم أسطورة ريال مدريد في الدوري الإسباني

يوسف منير

16:20 07/10/2019

سبورت 360- حقق ريال مدريد فوزاً مهماً وكبيراً على حساب ضيفه غرناطة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني الليجا.

وساهمت هذه المباراة بنجاح ريال مدريد بالمحافظة على صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه ومنافسه التقليدي برشلونة بعد مرور 8 جولات من عمر الليجا الإسبانية.

سيرجيو راموس يحطم تاريخ ريال مدريد يوماً بعد يوم


وشهدت مباراة ريال مدريد الماضية تواجد القائد سيرجيو راموس، أسطورة النادي الملكي الحية الذي لعب يوم السبت مباراته رقم 427 بقميص الميرنجي في الدوري الإسباني.

وعادل سيرجيو راموس بهذا الرقم، رقم خينتو أسطورة ريال مدريد السابقة، ليحتل قائد منتخب إسبانيا والنادي الملكي المرتبة السادسة في تاريخ اللاعبين المدريديستا الأكثر مشاركة في الليجا.

ويترأس راؤول جونزاليس قائمة لاعبي ريال مدريد الأكثر مشاركة في الليجا برصيد 550 مباراة، يليه كلاً من، سانشيز (523) مباراة، كاسياس 510 سانتيانا 461، هييرو 439 ثم سيرجيو راموس وخينتو 427.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة