الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أزمة داخل ريال مدريد بسبب إيدير ميليتاو !

بلال محمد

14:14 07/10/2019

كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الاثنين، عن أزمة داخل أروقة نادي ريال مدريد، بسبب شعور المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو المنضم حديثاً للفريق من بورتو البرتغالي، بالغضب من قلة مشاركاته منذ وصوله هذا الصيف.

ووقع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو على عقود انضمامه إلى ريال مدريد بشكل رسمي قادماً من صفوف بورتو البرتغالي بعقد طويل يمتد حتى صيف عام 2024.

وحسب ما أعلنه نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فإن صفقة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، كلفت خزائن اللوس بلانكوس 50 مليون يورو.

وأوضحت “دون بالون” أن عدم دفع زيدان بالبرازيلي إيدير ميليتاو في مواجهة غرناطة بمركز الظهير الأيسر بالرغم من إصابة الثلاثي مارسيلو دا سيلفا وفيرلاند ميندي وناتشو فيرنانديز وإشراك ألفارو أودريزولا بدلاً منه، قرار أغضب لاعب بورتو السابق بشدة، مطالباً مدربه الفرنسي بمنحه المزيد من الثقة.

وقالت أن إيدير ميليتاو يشعر بالغضب الشديد من تهميش زين الدين زيدان له بالرغم من النقص العددي في مراكز الخط الخلفي بسبب الإصابات، ويطالب زيدان بإعطائه دقائق أكثر من التي يحصل عليها في الوقت الراهن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة