الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كروس مهدد بالغياب عن ريال مدريد أمام برشلونة

يوسف منير

16:00 06/10/2019

موقع سبورت 360- حقق فريق ريال مدريد فوزاً مهماً على حساب ضيفه غرناطة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر الدوري الإسباني لاليجا.

وتعرض توني كروس لإصابة في الشوط الأول من مباراة ريال مدريد أمس ضد غرناطة خرج على إثرها بعد أول 30 دقيقة من عمر اللقاء لصالح زميله الكرواتي لوكا مودريتش.

وكشف ريال مدريد في بيان رسمي اليوم الأحد منذ قليل، أن توني كروس تعرض لإصابة في قدمه اليسرى وسوف يتم تقييم حالته البدنية خلال الأيام القليلة القادمة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إصابة توني كروس دفته مضطراً للخروج من قائمة منتخب بلاده ألمانيا في التوقف الدولي القادم، حيث قالت أن المضاعفات يمكنها أن ل تتوقف عند ذلك فقط.

وأفادت الصحيفة الإسباني أن كروس أصبح مهدداً الآن بعدم خوض الكلاسيكو مع ريال مدريد ضد برشلونة في السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس أمام غرناطة.

ويعود ريال مدريد من التوقف الدولي لمواجهة ريال مايوركا قبل 6 أيام فقط من موعد الكلاسيكو يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري على ملعب كامب نو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة