الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السبب وراء حرمان يوفيتش من المشاركة أمام غرناطة

حسين زنون

14:52 06/10/2019

موقع سبورت 360-  كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لريال مدريد النقاب عن السبب وراء حرمان المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من المشاركة في مباراة فريقه الماضية أمام غرناطة.

و ظل يوفيتش حبيساً لمقاعد بدلاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مباراة غرناطة التي أقيمت مساء السبت لحساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني و فاز بها أصحاب الأرض برباعية لهدفين.

و أشارت الشبكة إلى أن زيدان كان يخطط للدفع بيوفيتش في الربع ساعة الأخير من اللقاء لكن سيناريو المباراة جعله يتراجع عن قراره.

و نجح غرناطة في تسجيل هدفين متتاليين في مرمى الريال ما قلص الفارق من 3-صفر إلى 3-2 و هو ما أثار قلق زيدان و جعله يفضل عدم الدفع بمهاجم آينتراخت فرانكفورت السابق.

و ينال يوفيتش إعجاب زيدان و يرى أنه يملك بديلاً مثالياً لمواطنه كريم بنزيما في المباريات ، لكن الصربي يحتاج فقط لبعض الوقت للتأقلم أكثر مع الفريق الملكي.

و سجل الصربي هدفاً في مرمى أوساسونا مع ريال مدريد قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة