الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الراحة ممنوعة على كاسيميرو في ريال مدريد!

حسين زنون

12:55 06/10/2019

موقع سبورت 360-  يعتبر لاعب الوسط البرازيلي كارلوس هينريك ( كاسيميرو ) أحد الركائز الأساسية في كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في فريق ريال مدريد الإسباني.

وشارك كاسيميرو في فوز فريقه على حساب غرناطة مساء السبت بنتيجة 4-2 في ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

و يرى الإعلامي الإسباني أنطونيو روميرو أن زيدان عليه ألا يريح كاسيميرو في المباريات لأنه اللاعب القادر على تقديم عملاً دفاعياً مميزاً في خط وسط الفريق.

و حلل روميرو مباراة ريال مدريد و غرناطة عبر برنامج ( كاروسيل ديبورتيفو ) في إذاعة كادينا سير الإسبانية و قال ” المباراة كانت تسير في اتجاه ريال مدريد بعد ثلاثية الشوط الأول و لكن غرناطة عاد بعدما سجل ركلة الجزاء”.

و بخصوص كاسيميرو قال ” لا يمكن لزيدان أن يمنح كاسيميرو الراحة لأنه اللاعب الوحيد في القائمة الذي يقدم الدعم الدفاعي بطريقة مميزة في نصف ملعب ريال مدريد”.

و تصدر النادي الملكي جدول ترتيب الليجا بعد الفوز على غرناطة بوصول رصيده للنقطة 18.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

نهضة بركان يكشف عدد الجماهير أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك يفتقد خدمات 6 لاعبين أمام البنك الأهلي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

الأكثر قراءة