الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان غير قلق بشأن ثلاثي ريال مدريد

حسين زنون

21:12 05/10/2019

موقع سبورت 360-  يرفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني القلق بشأن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بعد مباراة غرناطة.

و حقق النادي الملكي فوزاً قوامه أربعة أهداف مقابل هدفين على حساب ضيوف ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء السبت برسم مباريات الدوري الإسباني.

و قال زيدان في تصريحات صحفية عقب اللقاء ” لست قلقاً بشأن إصابة جاريث بيل ، كارفاخال و كروس ، إنها مشاكل بدنية ، و لكني لست قلقاً على الإطلاق ، أحب بالطبع أن أملك كل اللاعبين في المباريات و لكن لاعبي فريقنا لا يتوقفون أبداً “.

و أضاف مفيداً ” الآن سيرحل العديد من اللاعبين إلى منتخبات بلادهم من أجل أسبوع الفيفا و هو أمر إجباري لا يمكننا فعل أي شيء حياله”.

و عن إيدين هازارد قال ” ما قدمه أمام غرناطة سيساعده كثيراً ، نحن بحاجة دوماً للاعبين من نوع إيدين و أنا سعيد جداً من أجله”.

و بخصوص خطأ مواطنه ألفونس أريولا في هدف غرناطة الأول قال ” لا يجب أن نقول له أي شيء ، إنه يدرك ما فعله و لكنه قدم مباراة كبيرة و يجب ألا يتوقف و سعيد له ، إنه جزء من الفريق و الكل عليه أن يساعد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة