الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد يعلن التحدي: لن نتنازل عن لقبي الدوري الإسباني ودوري الأبطال

فريق سبورت 360

15:28 30/09/2019

موقع سبورت 360- أعلن النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني التحدي مؤكداً عدم التنازل عن لقبي الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري.

و ظهر هازارد في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين على هامش مواجهة كلوب بروج البلجيكي في الجولة الثانية من دور المجموعات بالتشامبيونزليج و أكد خلاله أن الناس تتوقع أكثر منه في الفترة المقبلة مع الفريق مفيداً بأنه نفسه يتوقع أكثر مما يقدمه بقميص الريال.

و قال البلجيكي في تصريحات صحفية ” الليجا أو دوري الابطال ؟ الاثنين ، نريد الفوز بالبطولتين ، عندما تلعب لفريق مثل ريال مدريد ، تحاول الفوز بكل شيء ، نعرف تاريخ هذا النادي و علاقته بالمسابقة الأوروبية ، عندما تلعب في ريال مدريد فإنك تريد الفوز بكل شيء و كل المباريات تصبح مهمة”.

و عن إمكانية معاناته من ضغط في ريال مدريد قال ” مثلما قلت في حفل تقديمي كلاعب جديد في ريال مدريد ، أنا لست نجماً بعد و يجب أن أظهر ما يمكنني فعله مع الفريق ، كلنا نعرف تاريخ الرقم 7 في النادي و يجب أن أظهر أنه يمكنني أن أصبح الأفضل في العالم و أن أستمتع في الملعب و أن اعطي كل ما لدي في الحصص التدريبية و المباريات و بالثقة كل شيء سيصبح أفضل”.

و أكمل هازارد قائلاً ” بعد الخسارة من باريس ضربنا الإحباط بقوة و لكننا نملك فريقاً قوياً قادر على النهوض من جديد و يجب أن نفكر دوماً في القادم ، و لم نخسر منذ ذلك اليوم و لدينا مباريات معقدة ، و المدرب زيدان يجري سياسة التناوب دومًا و سنحاول الفوز معاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

الأكثر قراءة