الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة.. راموس مهدد بالإيقاف 12 مباراة

فريق سبورت 360

13:09 29/09/2019

موقع سبورت 360-  أفادت صحيفة الكونفيدينسيال الإسبانية اليوم الأحد بأن المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني قد يعاقب بالإيقاف لمدة 12 مباراة بسبب ما بدر منه في ديربي مدريد.

و اتشكى المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للأتليتي بمرارة من اعتداء راموس لفظياً على حكم مباراة السبت جونزاليس جونزاليس و سبه بالأم على شاكلة ما فعله دييجو كوستا من قبل و نال بسببه عقوبة الإيقاف لثمانية مباريات.

و رغم أن الحكم لم يدون أي شيء مما حدث في تقرير المباراة إلا أن الكونفيدينسيال أكدت أن أتلتيكو مدريد بيده إلحاق الضرر بريال مدريد و حرمانه من خدمات راموس في أربع مباريات على الأقل لو تقدم بشكوى لرابطة الليجا مثلما فعل النادي من قبل ضد برشلونة في صفقة أنطوان جريزمان.

و لن يتم فتح ملف للتحقيق فيما قاله راموس نظراً لعدم وجود أي شيء في تقرير حكم اللقاء ، إلا أن أتلتيكو مدريد قد يطلب التحقيق و في حال حدوث ذلك قد يكون للأمر عواقب وخيمة حيث سيعاقب راموس بالإيقاف من 4 إلى 12 مباراة.

و خيم التعادل على مجريات المباراة التي أقيمت في ملعب واندا ميتروبوليتانو بدون أهداف ضمن لقاءات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة