الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

عمرو محيي الدين

10:19 28/09/2019

موقع سبورت 360- يحل ريال مدريد ضيفاً على جاره اللدود أتلتيكو مدريد مساء اليوم السبت في ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ينطلق “ديربي مدريد” في الساعة (23:00 بتوقيت الإمارات)، و(22:00 بتوقيت السعودية)، و(21:00 بتوقيت القاهرة)، و(19:00 بتوقيت جرينيتش).

وتذاع المباراة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي يوسف سيف، ويدير اللقاء الحكم لويس جونزاليس.

يتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 14 نقطة، ويطارده ريال سوسييداد في المرتبة الثانية ورصيده 13 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد.

أرقام كارثية

ويعوّل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على مواطنه كريم بنزيما في مباراة اليوم نظراً للمستوى المميز الذي يقدمه في الآونة الأخيرة، كما سيضع ثقته بالنجم الويلزي جاريث بيل بنسبة كبيرة، لاسيما وأن مستواه تحسن قليلاً هذا الموسم.

ويملك بيل وبنزيما سجلاً تهديفياً سيئاً في مباريات الديربي، حيث خاض كلاهما 51 مباراة في جميع المسابقات، ولم يسجلا سوى 6 أهداف فقط، بمعدل هدف كل 8 مباريات ونصف، وهذه الإحصائية وحدها كفيلة أن توضح مدى معاناة ثنائي هجوم الريال أمام أتلتيكو.

وخاض بنزيما 32 مباراة أمام الروخي بلانكوس خلال مسيرته، وزار شباك المرمى 4 مرات فقط، وصنع 4 آخرين، وبالتالي فهو يسجل هدفاً كل 8 مباريات، ويساهم بهدف كل 4 مباريات، أما بيل فقد شارك في 19 مباراة وأحرز هدفان فقط، وصنع 7 آخرين.

View this post on Instagram

Ready to #BreakNewGround? #FIFA20 | @EASPORTSFIFA

A post shared by Real Madrid C.F. (@realmadrid) on

ولكي نفهم مدى سوى أرقام المهاجمين الفرنسي والويلزي، يجب أن ننظر لأرقام زميلهما السابق كريستيانو رونالدو في مباريات ديربي مدريد، فقد خاض 34 مباراة، وأحرز 25 هدفاً، وصنع 8 آخرين، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 33 هدفاً.

وحقق ريال مدريد الفوز في الدربي بوجود بنزيما في 14 مباراة، بينما خسر 9 مباريات وتعادل بمثلهم، لكن الأمور أسوأ كثيراً بالنسبة لبيل الذي لم يحقق الفريق بوجوده سوى 5 مرات فقط، وتلقى 6 هزائم وتعادل 8 مرات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة