الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تمريرة خيالية من أوديجارد تخطف قلوب جماهير ريال مدريد .. فيديو

محمد عبد الرحمن

11:41 27/09/2019

موقع سبورت 360 – يقدم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد الإسباني المعار لصفوف فريق ريال سوسيداد مستويات طيبة للغاية، جعلت جماهير المرينجي تتمنى عودته سريعاً للريال.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الشاب المميز مارتن أوديجارد ابن 20 عاماً صيف عام 2015، قادماً من فريق سترومزجوديت النرويجي.

ووقتها، توقع البعض مستقبلاً باهراً للاعب الشاب، ولكنه لم يحصل على الفرصة مع ريال مدريد، ليتم إعارته لأكثر من فريق، وهذا الموسم يتواجد مع ريال سوسيداد.

منذ بداية الموسم، واللاعب متألق مع فريقه الحالي سوسيداد، بتسجيله هدفين، وصناعة آخر في ست مباريات شارك فيها مع الفريق بمسابقة الدوري الإسباني.

ومساء أمس، واجه ريال سوسيداد منافسه ألافيس، وتمكن من الفوز بثلاثية نظيفة، وصنع النرويجي الشاب الهدف الأول بطريقة رائعة، ليقوم بعدها جماهير ريال مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي بالإشادة باللاعب، وتمني عودته سريعاً للمرينجي.

الجدير بالذكر أن عقد إعارة أوديجارد لريال سوسيداد سينتهي في الصيف المقبل، ووقتها سيعود لريال مدريد من جديد على أمل الحصول على فرصته مع الفريق الملكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة