الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أريولا يأمل في المشاركة مجدداً مع ريال مدريد

19:41 26/09/2019

موقع سبورت 360 – يأمل الحارس الفرنسي المتألق ألفونس أريولا المنضم حديثاً لنادي ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان، في المشاركة مجدداً مع الفريق بعد دفع زين الدين زيدان به خلال مواجهة أوساسونا.

وظهر ألفونس أريولا لأول مرة في مباراة رسمية مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال الفوز ضد أوساسونا في الليجا بنتيجة 2-0، ضمن الجولة السادسة من عمر المسابقة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتعاقد سان جيرمان مع نافاس بصفقة دائمة مقابل 13 مليون يورو، بالإضافة إلى إعارة ألفونس أريولا لمدة موسم واحد، وهو العرض الذي لاقى ترحيب من النادي الملكي في الساعات الماضية.

وتحدث أريولا في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “أنا سعيد للغاية بالظهور مع ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو، وسعيد للغاية بالنسبة لي وللفريق لأنهم لم يسجلوا هدفاً ضدنا وفزنا، واللعب على هذا العشب لأول مرة مع قميص ريال مدريد يجعلني أشعر بالفخر. وأتمنى الحصول على المزيد من المباريات والاستفادة منها. عائلتي هي التي تمنحني القوة وأكرسها لوالديّ وزوجتي”.

وأضاف: “أنا أحب كرة السلة ولهذا السبب لدي بعض إيماءات كرة السلة. لقد اتخذت هذه الإيماءة منذ أن كنت طفلاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

الأكثر قراءة