الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابات ميندي تثير القلق في ريال مدريد

فريق سبورت 360

21:17 24/09/2019

موقع سبورت 360-  تثير إصابات الظهير الأيسر الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني ، فيرلاند ميندي ، القلق داخل النادي بعدما تلقى إصابة جديدة ستبعده عن مباريات فريقه بالفترة المقبلة.

و تلقى اللاعب الفرنسي إصابتين في ظرف شهرين مع الفريق الأبيض في حين عانى ميندي من مشكلة بدنية في فريقه السابق أولمبيك ليون الفرنسي خلال موسمين.

و حصل ميندي على فرصته في المباريات مع الريال بعد إصابة البرازيلي مارسيلو ليشارك في ثلاث مباريات بشكل أساسي كان آخرها في الفوز على إشبيلية في ملعب سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الدوري الإسباني.

و يفقد الريال خدمات لاعبه الجديد في أسبوع هام بالليجا يبدأ بلقاء أوساسونا مساء الأربعاء ثم الديربي في واندا ميتروبوليتانو أمام أتلتيكو مدريد مطلع الأسبوع المقبل.

و أعلن الريال معاناة اللاعب من إصابة عضلية في القدم اليسرى للمرة الثانية خلال شهرين ليتخطى عدد اصاباته مع الفريق الملكي ، ما تلقاه من إصابات مع فريقه السابق الذي غاب عنه مرة واحدة فقط بسبب بعض المشاكل البدنية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة