الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي بيك عن ريال مدريد: الوضع كما هو !

بلال محمد

16:04 23/09/2019

موقع سبورت 360 – كشف النجم الهولندي الشاب دوني فان دي بيك لاعب خط وسط نادي أياكس أمستردام، عن أخر تطورات بشأن انتقاله إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الذي كان قريباً من ضمه في الميركاتو الصيفي المنصرم.

وكان ريال مدريد قد توصل لاتفاق مع آياكس، يقتضي بضم دي بيك مقابل 50 مليون يورو، ومع ذلك أوقف زيدان إتمام الصفقة لاعتقاده بأن اللاعب الهولندي لن يقدم نفس المستوى المتوقع أن يظهر به بوجبا في حال قدومه.

ويُعتبر بوجبا أولوية بالنسبة للفرنسي زيدان، وبالتالي فمن المتوقع أن يشهد ريال مدريد تقلبات كثيرة لحين نهاية الموسم الجاري، وقد تحدث مفاجآت عديدة.

وتحدث دوني فان دي بيك في تصريحات نقلتها الصحف الهولندية قائلاً: “الوضع كما هو لم يتغير نهائياً، لم يكن هناك أي صلة بيننا على الإطلاق، أنا ألعب في أياكس هذا الموسم وأنا سعيداً للغاية بذلك، والأن أنا لا أفكر سوى في أياكس”.

وعن إصابته التي تعرض لها في بداية الموسم: “من الجيد للغاية أن تبدأ الموسم الجديد بشكل جيد، وكنت سعيداً بذلك للغاية، كانت بداية موسم رائعة، ولكنني أصيبت بعد ذلك ويمكن أن يحدث ذلك لأي لاعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة