الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مرشحون جدد لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد

حسين ممدوح

13:20 20/09/2019

موقع سبورت 360- ليس لدى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الكثير من الخيارات في سوق المدربين لاختيار واحدٍ منهم لخلافة زين الدين زيدان في حالة نفذ صبره عليه خاصة مع سوء نتائج وأداء الفريق.

وأصبح مدرب النادي الملكي على حافة الخطر بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال بثلاثية نظيفة.

وأشارت صحيفة الماركا إلى أن جوزيه مورينيو هو على رأس قائمة بيريز ويأتي بعده راؤول مدرب فريق الشباب “الكاستيًا”، إضافة إلى ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق.

وأضافت إلى ان البرتغالي مورينيو هو الاسم صاحب الحظوظ الأكبر لتولي المسؤولية في حالة إعفاء زيدان منها وأنه كان بالفعل على بُعد خطوة واحدة من تولي زمام الأمور في نادي ملعب سنتياجو برنابيو في العام الماضي.

راؤول جونزاليس

بينما يبدو أليجري في الصورة خاصةً وأنه كان مرشحاً في السابق لتدريب الريال بعد رحيل زيدان في مايو 2018 إلى جانب أنتونيو كونتي ومورتسيو بوتشيتينو.

ولكن حينها كان الهدف الرئيسي لأليجري هو الاستمرار مع يوفنتوس والالتزام بالتعاقد معهم.

أما راؤول جونزاليس فهو أحد نجوم ريال مدريد السابقين وأحد هدافيه التاريخيين وربما ينال ثقة بيريز خاصة أنه لا يقل نجومية ولمعاناً عن النجم الفرنسي ويحظى بالكثير من الاحترام في مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة