الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو ريال مدريد يحملون أنفسهم مسؤولية الهزيمة ضد باريس

يوسف منير

21:39 19/09/2019

سقط ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سقوطاً مدوياً بالهزيمة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقدم لاعبو ريال مدريد الإسباني مباراة كارثية فشلوا حتى بتسديد أى كرة على مرمى زميلهم السابق كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

وقال برامج “جوجونيس” الإسباني أن لاعبي ريال مدريد في حالة استياء شديدة بسبب الأداء الذي قدموه أمس ضد باريس سان جيرمان والسقوط بنتيجة كبيرة.

وأفاد البرنامج الإسباني أن لاعبي ريال مدريد يلومون أنفسهم فقط ويبعدون مدربهم الفرنسي زين الدين زيدان من الصورة بسبب الهزيمة أمس.

وبدأ ريال مدريد الموسم بشكل متواضع للغاية حيث تعثر في الدوري الإسباني مرتين بالتعادل ، قبل أن يتلقى أول هزيمة له في الموسم أمس ضد باريس سان جيرمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة