الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد نادم على قرار رحيل كيلور نافاس

حسين ممدوح

20:52 19/09/2019

موقع سبورت 360- يعاني الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من إثبات ذاته أو تقديم أداء مميز مع ريال مدريد منذ انضمامه له قادماً من تشيلسي في صيف عام 2018.

وكان العرض السىء الذي قدمه كورتوا ليلة أمس أمام باريس سان جيرمان في المباراة التي خسرها المرينجي بثلاثة أهداف نظيفة داعياً لمراجعة أخطاء ريال مدريد من الداخل.

وحسب صحيفة أو كيه دياريو فإن فريق عمل المدرب زين الدين زيدان يشعرون بالندم على قرار ترك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس يرحل إلى باريس سان جيرمان.

وطلب نافاس الرحيل عن نادي ملعب السنتياجو برنابيو بعد أن أدرك أنه سيكون الخيار الثاني طوال الموسم الجديد وراء تيبو كورتوا.

ورغم أن كورتوا أظهر في تصريحاته بعد مباراة الأمس أنه مازال يؤمن بقدراته، إلا أن النادي يشعر بأن الحارس الكوستاريكي كان هو الخيار الأفضل ويشعرون بخيبة أمل أنه لم يعد في صفوفهم.

وشارك نافاس مع النادي الملكي في 162 مباراة على مدة الخمس مواسم الماضية ولعب دوراً مهماً في انتصارات الريال بدوري أبطال أوروبا من 2015 إلى 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

الأكثر قراءة