الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يعلن جاهزية هازارد ويبعث رسالة تهديد للجميع

يوسف منير

21:11 17/09/2019

سبورت 360 – تواجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة النادي الملكي القادمة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

ويبدأ ريال مدريد البطل التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا والمتوج بلقبها 13 مرة مشواره في الأبطال غداً بمواجهة باريس سان جيرمان على ملعب الأخير حديقة الأمراء.

وتحدث زين الدين زيدان عن الكثير من الأشياء التي تخص المباراة غداً، وبداية الموسم لريال مدريد وحالة بعض لاعبيه الحالية واستعدادهم للمباريات القادمة.

وأعلن زيدان في تصريحاته رسمياً جاهزية البلجيكي إدين هازارد للعب غداً أساسياً لأول مرة منذ انتقاله إلى ريال مدريد قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وبدأ زين الدين زيدان تصريحاته قائلاً :” هازارد جاهز تماماً لبداية المباراة واللعب غداً، دع هازارد يستقر وانظر ماذا يمكن أن يفعل”.

وتابع زيدان حديثه قائلاً:” إدين هازارد لديه الكثير من الطموح، هو هنا من أجل العمل وتحقيق شيء كبير لهذا النادي”.

وعن مواجهة حارسه السابق نافاس الذي انتقال إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الماضي قال زيدان :” أتمنى كل التوفيق لنافاس ماعدا في مباراة الغد”.

ووضح زيدان أهمية دوري الأبطال مقارنة بالدوري الإسباني قائلاً:” في ريال مدريد كل شيء مهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة