الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يرتدي ثوب رونالدو في ريال مدريد

أحمد تاضومانت

10:37 17/09/2019

موقع سبورت 360 – تأثر ريال مدريد، هجومياً منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكي ، خلال الميركاتو الصيفي قبل الماضي، لكن كريم بنزيما يظهر بين الفينة والأخرى، ليرتدي عباءة النجم البرتغالي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كريم بنزيما هو اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي تقدم وأظهر نفسه، لمحاولة ملء الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو بعد رحيله إلى يوفنتوس.

وغادر صاحب الكرات الذهبية الخمس، ريال مدريد بعد أن سجل 451 هدفاً في 438 مباراة، بمعدل 1.029 هدفاً لكل لقاء، وهو أفضل معدل للاعب في تاريخ النادي الملكي.

وكانت التوقعات تشير إلى أن جاريث بيل، هو من سيعوض رحيل رونالدو، إلا أن الويلزي فشل في إقناع الجميع بأدائه في الموسم الماضي، أما في الجهة المقابلة، فقد سجل بنزيما 14 هدفاً في آخر 14 مباراة في الليجا بمعدل ​​هدف واحد لكل مباراة.

وأنهى المهاجم الفرنسي الموسم الماضي برصيد 30 هدفاً في جميع المسابقات، ليُحقق بذلك ثاني أفضل رصيد له بعد موسم 2011/12 الذي سجل فيه 32 هدفاً تحت قيادة خوسيه مورينيو.

وبحسب الصحيفة المذكورة، فإن زيدان أوضح أن هجومه سيُبنى حول بنزيما، خاصةً بعد وصول هازارد من تشيلسي، كما انضم لوكا يوفيتش أيضاً إلى ريال مدريد لتقديم خيارات إضافية في الخط الأمامي، لكنه لا يشكل تهديداً للمهاجم الفرنسي في الوقت الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة