الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريز يدافع بغضب عن راموس أمام أعضاء ريال مدريد

يوسف منير

15:54 15/09/2019

سبورت 360 – عقد نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة السيد فلورونتينو بيريز الجمعية العمومية الخاصة بأعضاء النادي الملكي صباح اليوم الأحد في مقر النادي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وناقشت جمعية ريال مدريد الكثير من الأمور الهامة التي تخص النادي الملكي وفريق كرة القدم ومشروع شراء نادي نسائي بداية من العام القادم.

وفي ظل الحوار بين الرئيسي فلورونتينو بيريز وأعضاء الجمعية العمومية لنادي ريال مدريد، دخل السيد بيريز في حوار ساخن مع أحد الأعضاء بخصوص المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد الفريق الأول.

وقام العضو رقم 1766 في الجمعية العمومية بالهجوم على سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد بسبب السوشيال ميديا وموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتحدث العضو رقم 1766 باستهزاء عن راموس قائلاً:” سيرجيو راموس أصبح مهتماً بالانستجرام أكثر وبطريقة غريبة، وكأنه سائح سويدي، يجب إيقاف ذلك ومنع اللاعبين من الانستجرام”.

وأوقف بيريز حديث العضو رقم 1766 مدافعاً عم راموس بغضب قائلاً:” توقف عن هذا ، لن اسمح لك بالاستمرار ، أنت تتكلم عن قائدنا ، عن رأس لشبونة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

الأكثر قراءة