الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حرب مرتقبة بين برشلونة والريال من أجل كلوب وفان دايك

بلال محمد

15:30 15/09/2019

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن حرب مرتقبة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، من أجل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي ومدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك.

ويعيش المدرب الألماني يورجن كلوب والهولندي فيرجيل فان دايك أفضل فتراتهما على الإطلاق، حيث حققا الثنائي مع نادي ليفربول في الموسم المنصرم لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، بالإضافة إلى فوز مدافع ساوثاهامبتون السابق بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وأكدت الصحيفة الشهيرة والموثوقة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وإرنستو فالفيردي مدرب برشلونة لا يعيشان أفضل لحظاتهما، وبالتالي فإن كلا الناديين يفكران بالفعل في بدائل محتملة، وأحد الأسماء المرشحة بقوة هو الألماني يورجن كلوب.

وقالت أن بصرف النظر عن نجاحه الكبير مع ليفربول وفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، هناك سبب أخر لسعي ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع كلوب، وهو رغبة الناديين في ضم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، فكلا الناديين يعلمان بان المدرب الألماني عاملاً حاسماً في قرار اللاعب، ويدركان أن التوقيع معه سيساعد بشكل كبير في جلب فان دايك.

وذكرت أن المشكلة الوحيدة التي تواجه ريال مدريد وبرشلونة، هي رغبة المدرب الألماني في الحصول على إجازة لبضع سنوات بعد انتهاء فترته مع ليفربول الإنجليزي، وبالإضافة إلى ذلك، الريدز لن يتخلى عن مدافعه فيرجيل فان دايك بهذه السهولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

الأكثر قراءة