الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريز: ريال مدريد النادي الأغلى والأعلى قيمة في العالم

فريق سبورت 360

14:01 15/09/2019

موقع سبورت 360- قال فلورنتينو بيريز ، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني ، أن ناديه هو الأغلى و الأعلى قيمة بين كل أندية العالم وفقا لما نشرته يومية آس الإسبانية.

و قال رئيس النادي الملكي في تصريحات صحفية : ” الموسم الماضي لم يسر وفقاً للطريقة التي أردناها على صعيد نتائج الفريق الأول ، هذا الفريق فاز بكل شيء كان يبدو مستحيلاً “.

وأضاف الرئيس : “افتقدنا التركيز و كان موسما صعباً و جلدنا أنفسنا بالانتقاد و علينا تغيير الأمور هذا الموسم ، يجب أن نستعيد جوعنا و تعطشنا للفوز و حصد الألقاب من جديد.

و استطرد بيريز قائلًا :” كنا أبطال لأوروبا لمدة 1099 يومًا و في الصيف بذلنا كل ما في وسعنا لتحسين قائمة الفريق”.

و أكمل فلورنتينو :” ريال مدريد هو النادي الأغلى والأعلى قيمة بين أندية العالم ، و هنا يوجد لاعبين فازوا بكل شيء و يستحقون احترام و حب الجمهور”.

و استمر في حديثه :” تعاقدنا مع 6 لاعبين في الصيف بما في ذلك هازارد الذي يعتبر واحد من أفضل اللاعبين في العالم ، يوفيتش ، ميندي ، ميليتاو ، و انضم إلينا خاميس رودريجيز و رودريجو و أخيرًا أريولا ليكون بديلا ًلكيلور نافاس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

الأكثر قراءة