الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليفانتي والقنوات الناقلة

عمرو محيي الدين

09:09 14/09/2019

سبورت360- يخوض ريال مدريد مباراته أمام ضيفه ليفانتي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني اليوم السبت في ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، مع عودة لمنافسات “الليجا” بعد فترة من التوقف الدولي.

تنطلق المباراة في الساعة (15:00 بتوقيت الإمارات)، و(14:00 بتوقيت السعودية)، و(13:00 بتوقيت القاهرة)، و(11:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي خالد الحدي، ويدير اللقاء الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا.

يجمع اللقاء بين ريال مدريد المتواجد في المرتبة الخامسة برصيد 5 نقاط (فوز وتعادلين)، وليفانتي المتواجد في المرتبة الرابعة برصيد 6 نقاط من انتصارين سابقين.

View this post on Instagram

Eden can't wait to play with @RealMadrid at the Bernabéu – in real life and in the game! #HalaMadrid | @EASPORTSFIFA

A post shared by Real Madrid C.F. (@realmadrid) on

التشكيلة المتوقعة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، عن التشكيلة المتوقعة لنادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال مواجهة نادي ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني.

حسب الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ينوي الدفع بالثنائي البلجيكي إدين هازارد والكولومبي خاميس رودريجيز في التشكيلة الأساسية خلال مواجهة ليفانتي، وذلك بعد شفائهما وعودتهما للتدريبات الجماعية.

وذكرت أن زيدان ينوي الدفع بالكولومبي خاميس رودريجيز في خط الوسط بجانب الألماني توني كروس لتعويض غياب الكرواتي لوكا مودريتش الذي تعرض لإصابة مع منتخب بلاده، بينما سيلعب بالبلجيكي إدين هازارد في مركزه المعتاد “الجناح الأيسر” ليلعب لوكاس فاسكيز في مركز الجناح الأيمن.

إليكم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: مارسيلو – فاران – راموس – كارفاخال

الوسط: كاسيميرو – كروس – خاميس

الهجوم: هازارد – بنزيما -فاسكيز

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

الأكثر قراءة