الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يرد على تصريحات جاريث بيل المثيرة للجدل

أحمد رمضان

17:39 13/09/2019

موقع سبورت 360 – استجاب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للتصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها اللاعب جاريث بيل خلال فترة التوقف الدولي بشأن الانتقادات العنيفة التي يتعرض لها.

وكان اللاعب الدولي الويلزي قد أكد أثناء وجوده مع منتخب بلاده إنه تلقى القدر الأكبر من الانتقادات مقارنة مع بقية زملائه في ريال مدريد ، وذلك بسبب المستويات السيئة التي قدمها الفريق ككل.

وجاءت تصريحات زيدان خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة عشية المواجهة أمام نادي ليفانتي ، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

قال المدرب الفرنسي رداً على تصريحات جاريث بيل : “الجميع هنا يتحمل المسؤولية سواء عن الأمور الجيدة أو السيئة، نحن نسير معاً في نفس القارب ، تغيير الأمور يكون بالتحسن وتقديم الإضافة”.

ولم يتردد زيدان بتوجيه رسالة إلى اللاعب جاريث بيل من خلال حثه على النظر إلى الأمام والتركيز على تقديم أفضل ما لديه ، لكنه شدد على أن الجناح الويلزي لديه قدرات هائلة ستساعد ريال مدريد.

واضاف زيزو : “طالما قلت أن جاريث بيل لاعب لديه قدرات مدهشة ، ما حدث قد حدث هذا الصيف ، الوضع الحالي لن يتغير ، هو معنا وأنا سعيد بذلك مثل النادي والمشجعين ، ولكن الآن يجب النظر للأمام”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

الأكثر قراءة