الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يلمح بقوة إلى إمكانية عودته لتدريب ريال مدريد

يوسف منير

01:39 13/09/2019

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لأندية، بورتو البرتغالي، تشيلسي الإنجليزي، إنتر ميلان الإيطالي، ريال مدريد الإسباني وأخيراً مانشستر يونايتد السابق عن بعض تفاصيل مسيرته ومستقبله القادم في عالم كرة القدم.

وخص المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في حديثه الفترة التي تولى فيها تدريب ريال مدريد الإسباني، حيث وصفها بأفضل فتراته التدريبية على الاطلاق.

واعترف مورينيو أنه يريد مرة أخرى العودة إلى إسبانيا وتدريب ريال مدريد، مشيراً إلى أنها ذكريا جميلة بالنسبة له مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد.

وصرح جوزيه مورينيو قائلاً:” العودة إلى ريال مدريد؟ ابقوا هادئين وانتظروا، نعم بالتاكيد أريد العودة، لي هناك ذكريات رائعة”.

ويعيش مورينيو فترة من العطلة بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر من العام الماضي بعد موسمين ونصف من النتائج الضعيفة والأداء الغير مستقر للشياطين الحمر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

الأكثر قراءة