الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيبايوس : لا يوجد فارق بين ريال مدريد وآرسنال !

يوسف منير

21:42 12/09/2019

تحدث الإسباني داني سيبايوس لاعب خط وسط وصانع ألعاب ريال مدريد المعار حالياً إلى صفوف آرسنال عن الكثير من الكواليس التي تخص مسيرته ومستقبله في كرة القدم.

وتكلم سيبايوس عن سر اختياره اللعب في آرسنال بعد سماح مدربه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني برحيله لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأعرب سيبايوس عن سعادته للتواجد في الدوري الإنجليزي مع آرسنال، مؤكداً أنه لم يلاحظ أى فوارق بين نادي العاصمة لندن وناديه الأصلي ريال مدريد.

وصرح داني سيبايوس قائلاً:” لم أجد فرقاً كبيراً بين ريال مدريد وآرسنال، أنا سعيد جداً للتواجد هنا، ستكون لحظات فارقة في مسيرتي مع آرسنال”.

وتابع داني سيبايوس حديثه قائلاً:” على أن أكون صريحاً لم أقدم مع ريال مدريد ما قدمته مع آرسنال في فترة قصيرة، لم أجد الفرصة مع ريال مدريد وفي نفس الوقت لم أقدم هناك نفس المستوى الذي قدمته هنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

الأكثر قراءة