الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. مودريتش يزيد متاعب ريال مدريد بتعرضه للإصابة

15:07 12/09/2019

أصدر ريال مدريد بياناً رسمياً اليوم الخميس يحمل أنباءً سيئة بالإعلان عن تعرض النجم الكرواتي لوكا مودريتش للإصابة، وبالتالي لن يشارك في مباراة ليفانتي يوم السبت القادم لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وفي الوقت الذي استعاد فيه زين الدين زيدان بعض اللاعبين المصابين أمثال إدين هازارد ولوكا يوفيتش وإبراهيم دياز، تأتي الأخبار السيئة بتعرض مودريتش لإصابة في عضلة الساق.

وجاء نص بيان النادي الملكي على النحو التالي “بعد الاختبارات التي أجريت اليوم، تم تشخيص لاعبنا لوكا مودريتش بإصابة في عضلات الساق اليمنى من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، في انتظار التطورات”.

وشارك مودريتش في مباراتين رفقة منتخب بلاده كرواتيا ضد سلوفاكيا وأذربيجان، وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإنه تعرض للإصابة في المباراة الثانية التي لعبت يوم الاثنين الماضي.

وغاب مودريتش عن تدريبات ريال مدريد الجماعية يوم أمس الأربعاء، وتدرب وحيداً في صالة الألعاب الرياضية، وأكدت الصحيفة المقربة من النادي استحالة مشاركته امام ليفانتي، كما سيغيب أيضاً عن مباراة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء القادم ضمن إطار الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

هاري كين وريال مدريد.. هل سيعاني من أزمة هالاند؟

الأكثر قراءة