الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسياس يؤجج مشاعر جماهير ريال مدريد بذكرى انطلاقته مع النادي

14:52 12/09/2019

داعب ايكر كاساس حارس بورتو وأسطورة ريال مدريد مشاعر جماهير النادي عبر نشر صورة تحمل الذكرى الخاصة بمشاركته الأولى مع الفريق الملكي عام 1999، أي قبل عقدين من الزمن.

ورحل كاسياس عن صفوف ريال مدريد في صيف 2015 بعد أن انخفض مستواه بشكل ملحوظ في سنواته الأخيرة، وقرر الانتقال إلى بورتو الذي ما زال يكمل معه مسيرته الاحترافية التي شارفت على الانتهاء.

ويعد كاسياس أفضل حارس في تاريخ ريال مدريد، وخاض مباراته الأولى مع الفريق ضد أوليمبياكوس في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 1999-2000، وحقق مع النادي العديد من الألقاب أهمها الفوز بلقب دوري الأبطال 3 مرات.

ونشر كاسياس صورة بمناسبة مرور 20 عاماً على ظهوره الأول مع الريال، وعلق عليها “12 سبتمبر، موعد خاص بالنسبة لي، في هذا اليوم كنت محظوظاً بالظهور للمرة الأولى كلاعب محترف مع أكبر نادٍ هناك، كانت الأجواء متوترة للغاية ومع الكثير من العواطف، لقد مر 20 عاماً، لا أكثر ولا أقل، دع الكثير يأتي”.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة