الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريز يوضح أسباب عدم توقيع ريال مدريد مع نيمار و بوجبا

حسين ممدوح

13:24 10/09/2019

موقع سبورت 360- أجرى فلورنتينو بيريز مساء يوم الاثنين جولة من المحادثات مع الشركاء المساهمين بنادي ريال مدريد قبل انعقاد الجمعية العمومية يوم الأحد.

وأجاب رئيس نادي ريال مدريد على العديد من الأسئلة التي وجهت له، وركز على جلب الهدوء والثقة للحاضرين مؤكداً أن النادي سيسترجع قوته في الفترة القادمة وسوف يستعيد طموحه ورغبته في العودة لتحقيق النجاحات.

وكانت من بين أهم الأسئلة التي وجهت لرئيس النادي الملكي عن الأسباب التي جعلت النادي يخفق في التعاقد مع نيمار أو بول بوجبا خلال نافذة سوق الانتقالات الصيفية.

وأكد بيريز أن نادي مانشستر يونايتد لم يكن يرغب في بيع بول بوجبا خلال فصل الصيف، وأنه لم يكن بإمكانه فعل الكثير في مثل هذا الوضع.


أما فيما يتعلق بنيمار فأوضح رئيس المرينجي بأن وسائل الإعلام تحدثت كثيراً عن أمور بعيدة عن الحقيقة وقال: “لقد تابعنا وضعية نيمار وبرونو فيرنانديز من بعيد ولكن هذا لا يعني بأننا لن نحاول استهداف التعاقد معهم في الصيف القادم”.

واختتم حديثه بأن قال بأن الوافد الجديد لصفوف الفريق إيدين هازارد هو أفضل لاعب في أوروبا وأضاف: “لم نستثمر الكثير في جلب لاعبين جدد..لكننا لدينا بالفعل فريق رائع حالياً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة