الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد ينضم إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية

أحمد رمضان

16:30 06/09/2019

موقع سبورت 360 – انضم اللاعب إدين هازارد إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية التي جرت اليوم الجمعة في مدينة فالديبيباس الرياضية ، مما يؤكد اقترابه من الحصول على التصريح الطبي للعودة إلى الملاعب.

وعقد المدرب زين الدين زيدان دورة تدريبية من دون اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباريات الدولية ، فيما خاض كلٍ من خاميس رودريجيز وإبراهيم دياز تدريب جزئي مع المجموعة للتعافي من الإصابة.

وشارك الجناح البلجيكي في الجزء الأول من التدريب الجماعي مع بقية زملائه بنجاح ، وهو يدل على التطور بشكل إيجابي في سبيل التعافي من الإصابة التي منعته من المشاركة في أي مباراة مع ريال مدريد.

وفي حال سارت الأمور كما هو مخطط لها ، فإن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً سيدخل قائمة زين الدين زيدان ضد ليفانتي ، ولكنه لن يشارك منذ بداية هذه المباراة وإنما في عدد محدود جداً من الدقائق.

وغادر هازارد معسكر منتخب بلجيكا يوم الثلاثاء الماضي بعد التأكد من مدى إصابته وصعوبة مشاركته في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 ، قبل أن يعود إلى العاصمة مدريد من أجل استكمال برنامج التعافي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة