الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يسقط تلميحاً جديداً بشأن الانتقال إلى ريال مدريد

أحمد رمضان

14:55 03/09/2019

موقع سبورت 360 – ألمح بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد في المستقبل القريب على الرغم من فشل جميع المساعي خلال هذا الصيف.

وفشل العملاق الإسباني في محاولاته الحثيثة لإقناع نادي مانشستر يونايتد ببيع لاعب خط الوسط الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية ، والتي كانت قد انتهت في إسبانيا خلال منتصف هذه الليلة.

وكان بوجبا قد أعلن عن رغبته بخوض تحدٍ جديد في حزيران / يونيو الماضي ، لكن فريق الشياطين الحمر رفض التخلي عنه إلا في حال تلبية مطالبه المالية التي وصلت إلى 150 مليون يورو.

وأسقط اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً تلميحاً على وسائل التواصل الاجتماعي بأنه لا يزال حريصاً على الارتباط بمواطنه زين الدين زيدان في العاصمة الاسبانية من خلال الإعجاب بمنشور.

وطلب أحد مشجعي ريال مدريد من النجم الدولي الفرنسي الانضمام إلى النادي الملكي في أقرب فرصة ممكنة ، في حين استجاب بوجبا لهذا المنشور من خلال وضع الإعجاب على التعليق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الأكثر قراءة