الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نافاس وقع على عقود انضمامه إلى باريس سان جيرمان

يوسف منير

16:22 02/09/2019

قالت وسائل الإعلام الفرنسية منذ قليل أن عملية انتقال الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من صفوف ريال مدريد الإسباني إلى باريس سان جيرمان تمت بنجاح.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن كيلور نافاس وصل العاصمة الفرنسية باريس صباح اليوم واجتمع مع إدارة النادي الباريسي وتم الإتفاق على كافة الأشياء.

وتابعت الصحيفة الفرنسية أن كيلور نافاس وقع على عقود انضمامه إلى باريس سان جيرمان وفي انتظار الإعلان الرسمي من أحد الأطراف بعد قليل.

واتفق ريال مدريد على بيع حارس كيلور نافاس إلى باريس سان جيرمان مقابل مبلغ قيمته 13 مليون يورو + إعارة الحارس إريولا إلى النادي الملكي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وانضم كيلور نافاس إلى ريال مدريد في صيف عام 2014 قادماً من ليفانتي، حيث نجح بإثبات نفسه وجدارته وأصبح الحارس الأول للنادي الملكي بعد إيكير كاسياس وخاض 104 مباراة في مختلف البطولات مع الميرنجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة