الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يسعى للتخلص من عقدة فياريال في المباراة القادمة

10:40 31/08/2019

هناك حالة من القلق تسيطر على ريال مدريد قبل مباراة فياريال التي ستقام يوم غد الأحد على ملعب “لا سيراميكا” لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بسبب المواجهات الأخيرة التي خاضها الفريق ضد الغواصات الصفر.

ريال مدريد يعاني كلما زار ملعب لا سيراميكا، ويعاني إجمالاً في مبارياته ضد فياريال، فخلال آخر 10 مواجهات جمعتهما، حقق الفريق الملكي 4 انتصارات فقط، بنسبة فوز لم تتجاوز 40%، بينما خيم التعادل على 4 مواجهات وتلقى الفريق هزيمتين.

وتعادل ريال مدريد في آخر زيارتين لملعب فياريال بهدفين لمثلهما في كلتا المباراتين، وكان آخر انتصار حققه على الغواصات الصفر بعيداً عن ملعب سانتياجو برنابيو في موسم 2016-2017 عندما انتصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

والرقم السلبي الآخر أن فياريال نجح في هز شباك ريال مدريد في 8 مباريات في المباريات الـ10 الأخيرة، وهي نفس نسبة تسجيل الريال في شباك فياريال أيضاً، مما يوضح أن الأخير دائماً ما  يكون نداً قوياً لبطل أوروبا في السنوات الأخيرة.

وسجل ريال مدريد 17 هدفاً في آخر 10 مباريات أمام فياريال، بمعدل 1.7 هدف في المباراة الواحدة، بينما استقبلت شباكه 12 هدفاً، وهذا رقم آخر يؤكد أن مباراة الغد لن تكون سهلة أبداً على رجال المدرب زين الدين زيدان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة