الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان غاضب من ريال مدريد لعدم التعاقد مع بوجبا

أحمد رمضان

17:37 30/08/2019

موقع سبورت 360 – أعرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن غضبه الشديد من عدم التعاقد مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أيام قليلة على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن العلاقة بين زيدان وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أصبحت متوترة للغاية بعد أشهر قليلة فقط على عودته إلى الفريق في نهاية الموسم الماضي.

وأشارت هذه المصادر أن المدرب الفرنسي مستاء جداً من فشل مجلس إدارة النادي الملكي في التوقيع مع مواطنه بول بوجبا ، على الرغم من الوعود الكبيرة التي حصل عليها قبل عودته الثانية.

وكان لاعب خط الوسط بول بوجبا قد أكد علانية عن رغبته في خوض تحدٍ جديد هذا الموسم في مع فريق آخر من دون أن يسميه ، ولكن يبدو أنه سيبقى الآن في ملعب أولد ترافورد لعام جديد.

وأفادت هذه المعلومات أن زيدان لديه شعور بأن نادي ريال مدريد لا ينوي التعاقد مع اللاعب بول بوجبا على الإطلاق ، وأن النوايا التي تتعلق باتمام هذه الصفقة لم تكن موجودة من الأساس.

ويقول التقرير إن المدرب الفرنسي يشعر بأنه “خذل” وجرى الكذب عليه من جانب الرئيس فلورنتينو بيريز حول اتمام صفقات كبيرة في سوق الانتقالات ، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى رحيله عن النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة