الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة تبادلية بين ريال مدريد وباريس تلوح في الأفق

محمد الشويمي

00:51 29/08/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يتفاوض مع مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن صفقة تبادلية على مستوى حراسة المرمى.

وكانت صحيفة لا ناسيون الكوستاريكية قد ادعت أن كيلور نافاس حارس مرمى النادي الملكي قد اتخذ قرار الرحيل عن سانتياجو بيرنابيو خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما أصبح الحارس رقم 2 في اللوس بلانكوس خلف النجم البلجيكي تيبو كورتوا.

وحظى صاحب الـ 32 عاماً بالمكانة الأساسية في الميرينجي على مدار السنوات القليلة الماضية، ولكن مع عودة زين الدين زيدان على رأس العارضة الفنية للفريق الأبيض، قرر أن يكون الحارس القادم من تشيلسي الإنجليزي هو حامي العرين رقم 1 في الريال.

صحيفة آس الإسبانية ذكرت مدعومة بمصادرها من داخل نادي باريس سان جيرمان أن نافاس بالفعل اقترب من الانضمام إلى صفوف النادي الباريسي، وقد تكتمل الصفقة يوم الخميس المقبل.

وفي إطار هذه الصفقة، يناقش مسؤولو نادي العاصمة الإسبانية دخول أريولا حارس باريس في الصفقة، حيث يرى الريال أن عمره مناسب، 26 عاماً، بالإضافة إلى امتلاكه خبرة سابقة في الدوري الإسباني من خلال لعبه مع فياريال.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

الأكثر قراءة