الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة فياريال

يوسف منير

18:36 27/08/2019

عاد لاعبو ريال مدريد من جديد إلى التدريبات الجماعية صباح اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة فياريال يوم الأحد القادم ضمن منافسات الأسبوع الثالث من عمر الدوري الإسباني.

وقرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد إعطاء لاعبيه يومين راحة الأحد والإثنين بعد المباراة الأخيرة التي لعبها النادي الملكي ضد بلد الوليد يوم السبت الماضي.

وشهدت تدريبات ريال مدريد عودة البلجيكي إدين هازارد بعد غياب دام 3 أسابيع عن الملاعب بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها قبل بداية الموسم الجديد.

وحقق ريال مدريد نتيجة مخيبة للآمال يوم السبت الماضي في أول ظهور له هذا الموسم على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالتعادل إيجابياً بهدف لمثله مع الصاعد مجدداً إلى الدوري الإسباني بلد الوليد ضمن منافسات الأسبوع الثاني من عمر الليجا.

ويلعب ريال مدريد مباراة يوم الأحد القادم ضد فياريال وهى الأخيرة له قبل الدخول في فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر سبتمبر القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

الأكثر قراءة