الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو ريال مدريد يطالبون بيريز بالتعاقد مع نيمار

16:20 27/08/2019

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نجوم ريال مدريد يضغطون على إدارة النادي من أجل التعاقد مع نيمار مهاجم باريس سان جيرمان والذي يتم التفاوض مع اجله للعودة إلى الغريم التقليدي برشلونة.

وما زالت جماهير ريال مدريد تنتظر الصفقة السادسة التي طال انتظارها، فمنذ أن تم التوقيع مع فيرلاند ميندي، ارتبط النادي بعدة لاعبين مثل بول بوجبا، كريستيان إريكسن، فان دي بيك، وأخيراً نيمار، لكن في النهاية لم يصل أي منهم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الصحفي الشهير خوانفي سانز أكد في برنامج “الشرينغتو” رغبة لاعبي ريال مدريد بالتعاقد مع نيمار من أجل مساعدتهم على الفوز بالألقاب هذا الموسم.

وأضاف التقرير ان هناك اعتقاد في غرفة خلع ملابس الريال يتلخص في حاجة الفريق للاعب من الصف الأول، ووقع الاختيار على المهاجم البرازيلي الذي يسعى للرحيل عن باريس.

يذكر أن برشلونة أرسل وفد إلى باريس صباح اليوم لعقد اجتماع يتم مناقشة فيه إمكانية التوقيع مع نيمار قبل إغلاق سوق الانتقالات، وسوف تتضح نتائج الاجتماع خلال الساعات القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة