الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يدرس التعاقد مع برونو فرنانديز

بلال محمد

15:20 27/08/2019

سبورت 360 – يدرس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، التعاقد مع النجم الشاب المتألق برونو فيرنانديز لاعب خط وسط نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري يوم 2 سبتمبر.

وأصبح لاعب خط الوسط البرتغالي واحد من أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث حصل على عروض من الأندية الكبرى في أوروبا خلال الأسابيع الماضية.

ويبدو أن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً قد أصبح بعيد عن الاستمرار في سبورتنج لشبونة بسبب الاغراءات التي نالها من مانشستر يونايتد وتوتنهام قبل إغلاق الميركاتو في إنجلترا، والآن من جانب ريال مدريد.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني يدرس بالفعل فكرة التعاقد مع برونو فرنانديز الذي كان هدفاً رئيسياً بالفعل لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحسباً لفشل التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن بول بوجبا سيكلف القلعة البيضاء حوالي 170 مليون يورو، وهو ما دفع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد للجوء إلى فكرة التعاقد مع برونو فرنانديز الذي لن يكلف خزائن النادي أكثر من 70 مليون، وذلك من أجل تدعيم خط وسط الفريق، وسيعطي بيريز البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب جميع الصلاحيات لحسم الصفقة من سبورتينج لشبونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة