الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيان إريكسن يتوقع البقاء مع توتنهام هذا الصيف

أحمد رمضان

15:04 27/08/2019

موقع سبورت 360 – أصبح مستقبل كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي غامضاً بنسبة كبيرة مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية الحالية من إغلاق أبوابها في سبتمبر / أيلول المقبل.

ويبحث توتنهام عن أفضل حل بالنسبة للاعب الدولي الدنماركي الذي يعتبر واحد من أفضل صانعي الألعاب في أوروبا ، مما استقطب اهتمام كبرى الأندية في الدوريات الكبرى مثل ريال مدريد.

ومع دخول اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في السنة الأخيرة من عقده الحالي مع توتنهام ، فإن ذلك يمنحه حق مغادرة نادي شمال لندن بشكل مجاني دون أي مفاوضات في الصيف المقبل.

وفي هذه الأثناء ، تتقلص آمال النجم الدنماركي باللعب ريال مدريد ، مع مرور أقل من أسبوع على إغلاق نافذة الانتقالات في جميع أنحاء أوروبا ، مما يعني إنه استسلم الآن للبقاء في توتنهام.

وتؤكد صحيفة “ديلي ميل ” البريطانية أن إريكسن لم يحصل حتى الآن على عرض ملموس من ريال مدريد أو برشلونة ، كما لم تظهر أي علامات على ذلك قبل الموعد النهائي للسوق يوم الاثنين.

وبينما يحتفظ توتنهام بأحد نجومهم حتى يناير القادم على الأقل ، فإنه يتعرض الآن لتهديد هائل بفقدانه مجاناً ، حيث يمكنه التفاوض مع أي نادٍ على شروط انتقاله ابتداء من كانون الثاني القادم.

وفي محاولة لتجنب مغادرته مجاناً ، فقد عرض توتنهام عقداً قيمته أكثر من 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، لكن إريكسن رفض التفاوض وأصر بأن رغبته في المغادرة ليست مدفوعة بالمال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

الأكثر قراءة