الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما ينتصر وريال مدريد يقرر تمديد عقده

13:39 27/08/2019

نجح كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في إقناع إدارة النادي بالحصول على عقد جديد بعد المستوى المميز الذي قدمه خلال أول مباراتين في الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو وبلد الوليد.

وأحرز بنزيما هدفاً في كل مباراة، وساهم بشكل مباشر في حصد 4 نقاط لمصلحة فريقه، ليؤكد مجدداً أنه اللاعب الأفضل في الفريق منذ رحيل كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي.

وبحسب صحيفة (ABC) الإسبانية الشهيرة، يتطلع الرئيسي فلورنتينو بيريز لتجديد عقد كريم بنزيما، وذلك رغم أن عقده الحالي سينتهي في عام 2021، أي بعد عامين من الآن.

وسجل المهاجم الفرنسي رقماً مميزاً بوصوله إلى 150 هدف في الدوري الإسباني، وهو سابع لاعب في تاريخ النادي يصل إلى هذا العدد من الأهداف بعد كريستيانو رونالدو (312 هدف)، راؤول جونزاليس (228 هدف)، دي ستيفانو (216 هدف)، سانتيانا (186 هدف)، هو سانشيز (164 هدف) وأخيراً بوشكاش (156 هدف).

وأحرز بنزيما 224 هدفاً مع ريال مدريد في مختلف البطولات خلال 10 سنوات تقريباً، ورغم أنه معدل التهديفي ليس مرتفعاً، لكن يبقى من الهدافين التاريخيين للنادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة