الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دياز يدنو من العودة لتدريبات ريال مدريد

أحمد تاضومانت

20:34 25/08/2019

موقع سبورت 360 – يدنو الإسباني الموهوب إبراهيم دياز من العودة مجدداً إلى تدريبات ريال مدريد، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، الأمر الذي دفعه دفعاً للابتعاد عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

وبحسب محطة “كادينا سير” الإسبانية، فإن إبراهيم دياز يتعافى بشكل جيد من إصابته الثانية، حيث كانت الكشوفات الطبية بشأن إصابته، مبشرة للغاية وتحمل الأنباء السارة، كما أخبره الأطباء بأنّه سيكون على ما يرام بعد فترة التوقف الدولي “أسبوع الفيفا”.

وتعادل ريال مدريد مساء أمس السبت، بهدف لمثله مع بلد الوليد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني، ليرفع الملكي رصيده للنقطة الرابعة.

وكان دياز يسعى للعمل بكل قوة في التدريبات من أجل إقناع المدرب زين الدين زيدان، بقدراته حتى يكون ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد، ولكن الإصابات التي تعرض لها في الجولة الصيفية عصفت بأحلامه، ويبدو أن النادي سيتخلى عنه بنظام الإعارة.

وفي نفس السياق، يواصل الجناح الأيسر إدين هازارد التعافي، لكن لا توجد أي مؤشرات على عودته للتدريبات الجماعية بعد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة