الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة لجماهير ريال مدريد بشأن التعاقد مع بوجبا ودي بيك

يوسف منير

11:06 25/08/2019

سبورت 360- نقلت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأحد أخر التحديثات بشأن عمليات سوق الانتقالات في نادي ريال مدريد الإسباني والتي شارفت على الانتهاء.

وصدم راديو كادينا سير الإسباني الموثوق جماهير ريال مدريد عندما توقع أن النادي الملكي لن يبرم أى صفقات أخرى في الوقت القليل المتبقي من عمر سوق الانتقالات الصيفية.

وقالت المحطة الإسبانية الموثوقة بشكل واضح أن ريال مدريد لن يتعاقد مع الهولندي فان دي بيك لاعب خط وسط آياكس أمستردام هذا الصيف.

وأفادت كادينا سير أن ريال مدريد سيحاول التعاقد مع فان دي بيك خلال الصيف القادم لتدعيم خط وسطه الذي يعاني بالفعل من مشاكل خلال الفترك الحالية.

وصدمت كادينا سير جماهير ريال مدريد مرة أخرى عندما أكدت المحطة الإسباني أن هناك عملية انتقال بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد هى صفقة شبه مستحيلة في الوقت الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

الأكثر قراءة