الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن ما يعيق انتقال نيمار إلى ريال مدريد

14:18 23/08/2019

موقع سبورت 360 – ينتاب الخوف إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من التوقيع مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى نيمار عن رغبته بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الصيف الحالي، وأكد المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو وجود مفاوضات من أجل ذلك، ويعتبر برشلونة وريال مدريد وبدرجة أقل يوفنتوس الأكثر اهتماماً بالتعاقد معه.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم الجمعة عن العائق الذي يعرقل انتقال نيمار إلى ريال مدريد، حيث تدور الشكوك حول حالته الصحية، على عكس الجانب الاقتصادي.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد قيم صفقة نيمار من كافة النواحي الإيجابية والسلبية، وهنالك خوف كبير من حالته الصحيفة بعد وصول تقارير طبية تؤكد ارتفاع خطر إصابة اللاعب البرازيلي، مع إمكانية تعرضه لانتكاسة بكسر المشط من جديد.

وتعرض نيمار لعدة إصابات في قدمه اليسرى خلال الموسمين الماضيين، وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وأكدت “آس” بأن باريس سان جيرمان يعرف بهذا الأمر ولذلك لا يريد الاعتماد عليه في الفترة الحالية، لأن تعرضه لنكسة يعتبر سهلاً، وهذه يعيق عملية بيعه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة